الاردن تصدر قرار جديد بشأن رغيف الخبز
عربي

الاردن تصدر قرار جديد بشأن رغيف الخبز

الحكومة الاردنية توضح تفاصيل جديدة حول دعم رغيف الخبر حيثُ

رغيف الخبر يعتبر الوتيرة الأساسية  والحياتية  لمسيرة الأنسان في ذلك الكون الفسيح ، يعتمد الأنسان علي رغيف الخبز بشكل يومي ، وتعتمد جميع دول العالم علي الخبز بشكل كبير للغاية تنتج جميع دول العالم الملايين من الأطنان من الخبز الذي يتم تصنيعة من محصول القمح.

تم نقل ذلك الخبر علي لسان صحيفة الوقت تحت ذلك العنوان وهو " الحكومة الاردنية توضح تفاصيل جديدة حول دعم رغيف الخبر "

حيث تم كتابة المحتوي في المقال " لقد قررت حكومة الدكتور عمر الرزاز فى ظل الاومة الاقتصادية لن يعيد النظر او النقاش في الية دعم الخبز التي اقرت من قبل الحكومة السابقة وادرجت في بنود الموازنة وقد .

واوضح المصدر ان الدعم سيبقى كما كان سابقا وستبقى الحكومة تعمل وفق الية الدعم السابقة دون المساس بالتفاصيل ، مضيفا ان مراجعة الحكومة لقوائم المواد والسلع الاساسية لن تشمل مادة الخبز مطلقا .،

واضاف المصدر ان الحكومة لن تقوم باعادة النظر  بدعم الخبز.
واوضح  المصدر ان الدعم سيبقى كما كان سابقا وستبقى الحكومة تعمل وفق الية الدعم السابقة دون المساس بالتفاصيل ، مضيفا ان مراجعة الحكومة لقوائم المواد والسلع الاساسية لن تشمل مادة الخبز مطلقا .

تعتمد دولة الاردن بشكل يومي علية ، وأكد مصدر مسئول ان الحكومة لا يوجد نية لديها من أجل رفع اسعار الخبز مرة أخري بل سيتم دعمة في القريب العاجل وفي وقت سابق فقد رفعت دولة الإردن أسعار الخبز من أجل دعم الأقتصاد الاردني وفي ذلك في شهر يناير الماضي من العام الحالي 2018 .

وفي سياق متصل فقد بدأت تطفو على السطح في ذلك الوقت الأسقف السعرية (شبه النهائية) لأنواع الخبز الثلاثة التي ستباع بأسعار جديدة بدءا من مطلع الشهر المقبل بعد إزالة الدعم الحكومي عنها

في النهاية أحببنا أن نوضح حقيقة الأمر في ذلك الشأن ولكن لم يصدر حتي الأن أي تصريحات رسمية في ذلك  الموضوع ، وتخلي صحيفة الاقتصادية مسئوليتها عن كتابة محتوي المقال وأحببنا أن نوضح الحقيقة من أجل الشعب الأردني ..